Blog

تأمين البيانات عند الانتقال إلى مكتب جديد

mitech-testimonial-avata-04
نصائح

تأمين البيانات عند الانتقال إلى مكتب جديد

من المثير للغاية الانتقال إلى مكتب جديد لأنه غالبًا ما يعني أن عملك يتوسع أو يرتقي في الفصل لجذب العملاء المتميزين. مهما كان السبب ، من الأهمية بمكان أن تضع في اعتبارك ضرورة حماية بيانات عملك ليس فقط من أجلك ولكن أيضًا من أجل موظفيك وعملائك الذين وضعوا ثقتهم فيك.
من الحكمة جدًا إجراء عمليات التثبيت الخاصة بك والتأكد من أن جميع البيانات التي تتدفق عبر المؤسسة تحتوي على تشفير من طرف إلى طرف بحيث لا يمكن استخدامها ضدك حتى لو تم اعتراضها.
تقوم القوات العسكرية بترتيب المعلومات وتقسيمها في مستويات تتراوح من وصول جميع الأفراد إلى متطلبات التصريح السرية القصوى. هذه الإستراتيجية قابلة للتطبيق بسهولة على الشركات كطريقة فعالة لضمان أن كل موظف لديه فقط إمكانية الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها لأداء واجباتهم دون منحهم إمكانية الوصول إلى أسرار العمل الهامة. يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية بشكل خاص للشركات في قطاع التكنولوجيا حيث ينتشر التجسس على الشركات وهناك العديد من الحالات التي أرسلت فيها شركات منافسة جواسيس لجمع معلومات عن المنافسين. يمكن تصنيف بيانات الشركة إلى ثلاث فئات عامة وخاصة وحساسة مع اقتصار كل فئة على موظفين معينين .(المصدر: blog.businesscasestudies.co.uk)

Leave your thought here

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir